قصه اليتيمه
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

قصه اليتيمه

  حفظ البيانات؟
  
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى

منتديات ليالي عُمان



شاطر|

قصه اليتيمه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

معلومات العضو

gta_cena
عضو جديد
gta_cena

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 04/11/2011
عدد المساهمات : 25
نقاط التميز نقاط التميز : 35
ذكر
الموقع الموقع : http://pubda3m.yoo7.com
الوظيفة : tous
قصه اليتيمه Jb12915568671

قصه اليتيمه Vide

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: قصه اليتيمه   قصه اليتيمه Navbit10الجمعة 4 نوفمبر - 22:43 






[color:2ce7=1413/عمري 18]///اليـــــــتـــــــيـــــــمــــه





الكاتبه //حكميه كلها احساس
عندما تكون النفوس نظيفه والالسن خاليه والمشاعر صافيه والاوجه مشرقه والافواه باسمه
ساعتها نقدر نقول الدنيا لسه بخييير,وش بغينا من الدنيا غيييير راحه النفس,وراحه البال وبقاء الاحباب واللحظات السعييييده
لكن هيهات الدنيا ماتخلينا بحال واحده ولازم من العقبات والحفر والغرق في متاهاتها؟؟؟؟؟








الشخصيات
عائله مروان يوسف التاج سنه
مكونه من زوجته مرام سنه
له ولدين منى سنه
وسامسنوات وهي دحين حامل لها ثلاث شهور
واخت مرام حسناء سنه واخوهم خالد سنه ابراهيم سنه

طبعا بقيه الابطال سيرد ذكرهم عند سرد القصه
حسناء اخت مرام من ابوها امها لبنانيه يتيمه بعد ماتوفو امها وابوها في
حادث سير واخوها الكبير داخل في غيبوبه وصممت مرام عليهم يسيبو البيت
ويسكنو عندها
طبعا ام مرام توفت بعد ولادتها وبعدين تزوج ام حسناء لبنانيه الاصل وكانت
في قمه الحنان واهتمت بمرام وهي لسه رضيعه وبعدها حملت بــــــ ابراهيم
الاخ الحنون الاخ الاكبر يشتغل في شركه ابو مروان
وحسناء/ اللي اسم على مسمى بجمالها وعيونها العسليه وفمها الوردي ورشاقه
جسمها وبياضها الملفت للنظر وشعرها الطويل العسلي تدرس في ثانيه ثانوي ادبي

وخالد يدرس بامريكا ولسه دراسته في بدايتها
بحنكه ام حسناء وبطيبه قلبها ماخلت بينهم فرق او حسستهم انهم من ام ثانيه
لدرجه انها نست مرام انها زوجه ابوها يعني كانت نادره الله يرحمها
والحين عائله مرام هي عائله مروان
لالهم اخوال يعرفوهم واخوال مرام من زمان منقطعين عنهم وكان يعرفون ان لهم عم بس مايدرون عنه وين اصغر من ابوهم عايش في لبنان
طبعا عايله مروان زوج مرام عايله كبيره مكونه من
ابوه يوسف التاج سنه تاجر معروف له شركه تستورد السيارات الفخمه وامه اسماء ال تونجيسنه
فهد الاخ الاكبرسنه متزوج وزوجته رحمه سنه عندهم ولدين توم ناصر ونديمسنه وثلاث بنات حلا حنانحور سنين

طبعا اللي بعد فهد مروان وسبق التعرف عليه
وطارق الاخ الاصغر  يدرس طب اكبر مغازل في البلاد غير عن اخوانه عايش حياته وكل شي عنده عادي
ضي الاخت الكبرى سنه متزوجه وعندها بنات لسه ماجابت الولد المنتظر
سهى سنه سهام سنه امل
تولين سنه
وسديم سنتين

الاخت الوسطى غلا سنه تؤام طارق تدرس بالجامعه حلوه ورزينه وتحب مرام
حب جنوني مرررره ماترضى عليها بس شكله مو لله في احد تحبه من جهه مرام

ساره الاخت الصغرى سنه تدرس في المتوسطه ولاتقل عن اختها في الجمال بس دلوعه البيت






الـــيـــــتــــيــــــمـــــــه
لــــــــ حكميه كلها احساس






الجزء الاول
في بيت مروان
كانت حسناء في غرفتها تذاكر لان الامتحانات قربت
وفجأه انفتح الباب وطل بوجهه البشوش
//الحلو عامل ايه
حسناء ابتسمت له //هلا والله بالغالي
دخل وجلس جمبها في الارض
خالد يضحك عليها //لسه ماتغيرت مذاكرتك لازم جلسة الارض
حسناء//تدري لازم منها من شان المعلومات تثبت
خالد/الله يعينك بس اللي اعرفه ان المذاكره ماتنفهم الا اذا تحرك الواحد
انا عني مااعرف الا اذا مشيت لو جلست مثلك راح انام
حسناء//ههههههههههه
وبتفاخر لاني ذكيه
خالد//لالا مااقدر على الذكاء سدي اذونك لاتطلع ومشى بيطلع
وحسناء ترميه بالمخده تفاداها وحطت بوجه مرام اللي جايه تناديهم يتغدو

كلهم //هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حسناء/دوم انشالله ونزلت عيونها لتحت بحزن الله لايحرمنا منك
خالد/بس والله لاكنسل السفره واجلس عله على قلبك
مرام اللي ماتقل عن اختها /بس حبايبي كلها كم سنه ونرجع مثل اول
طبعا اليوم سفر خالد لامريكا وخلاص قرر انه ماراح ينزل الا بالشهاده وكمان
الوداع يحرق قلبه فقال خلوني اتعود على البعد لانه بيخترب على دموع اخواته
مع كل سفره

قرر مروان انه يتغدا عند اهله بما انه سفر اخو زوجته خليهم ينفردون مع بعض احسن

مرام تأكل منى اللي متعلقه بخالها
/بس حبيبتي خلي خالك ياكل
خالد/ خليها حبيبت خالو
حسناء بحزن/ بتمر عند ابراهيم المستشفى
خالد/ اكيد بمره هذا اخوي العود حتى لو في غيبوبه لازم امره
مرام /بس تصدقون كل مره اتكلم معاه احس انه جالس يسمعني ومبتسم
مو كانه غايب عن الوعي
خالد بتنهيده/ الله يقومه بالسلامه ويقر عيونكم به
حسناء تهدي الجو/يالله هانت خلاال هالثمان شهور كلنا حسينا بتحسن انشالله نلحقك امريكا وهو معانا
وقامت تجيب الحلا اللي مسويته لاخوها خصيصا
مرام/لازم تاخذ الشنطه اللي جهزته لك
وبضحكه واشنطه اللي جهزته حسناء
خالد مبقق عيونه /الله شنطتين ليش
لاتنسون اغراضي كلها هناك جاهزه وشو له هاالشنطتين
حسناء وهي تقطع الحلا/
والله مالك مهرب منا هالشنطتين بتشيلها بتشيلها
خالد /طيب ليش ماتفقتو على وحده
مرام /تدري انا وهالبنانيه مانتفق على شي واحد
حسناء/ وافكارنا مختلفه
خالد/ حشى طباين مانتم خوات
ههههههههههههههه
يالله دقي على زوجك خلينا نلحق
الله يعين
مرام /مروان بالمجلس توه جاي

قام خالد وتجهز وهو طالع كان الوداع مررره مؤلم بالنسبه لحسناء حتى الصغار بكو,ويالله يالله طلع من عندهم

الساعه باليل
كانت في المطبخ تتفن في عشاها لان اليوم بطوله وهي تذاكر وزين منها تذكرت نفسها
.....واخيرن طلعتن
.....وش اسوي تدرون فيني انسى نفسي مع المذاكره ليش ماتذكرتوني
......اااا نعتذر من سماحت السموه
رغد وعساك لااكلتن
رغد/ زي عادتك متفرغ محد مثلك
هدهودي نادر من نوعك
هادي/فديتني مالي مثيل
احسبي لي معاك
رغد/طيب من عنوني
هادي/تسلم عويناتك
وتذكر شي ورجع يسألها الا صاحبتك البنانيه اخبارها
رغد بنص عين /وانت وش دخلك
هادي بضحكه جانبيه/عادي فيها شي
نسأل ونتطمن
رغد اعطنه الساندوتشات والعصير وهي تقزه
وجلسن تتفرج للتلفزيون تتعشى وهو جمبها
وفجأه رن التلفون
رد هادي/مرحبا
حسناء في نفسها افففف هاذا دايم عند التلفون /ااا رغد موجوده
هادي /لحظه
وراح ينادي رغد بصوت واطي صاحبتك البنانيه تطمنت عليها بنفسي خخخخ
ورغد تسكته بتهديد وجلس يكمل عشاه
ووطى على التلفزيون عشان اخته تسمع المكالمه زين وهو يسمع زين
رغد/هلا والله بالزين كله
حسناء واللي واضح من صوتها انها باكيه/اهلين فيك قلبي اخبارك
رغد/بخير عمري وانتي اخبارك وليش صوتك مخنوق
وتذكرت انه اليوم يسافر اخوها
حسناء/الحمدلله عال العال
ولاشي اليوم سافر خلودي وتدرين لازم نسوي فيها انا ومرام شويه دراما
رغد/حياتي الله يكون في عونك
حسناء/الله كريم ها كيف المذاكره معاك
رغد/آآآه لاتذكريني تصدقي طول اليوم اذاكر مااكلت الا الحين
حسناء/ماجبت شي جديد
سنويا يحصل لك كذا خخخ
رغد /فديت هند من يوم ماتزوجت وانا منسيه محد مسويلي اعتبار الا هدهودي فديته
وتسمع هادي يقولها اصغر عيالك انا
حسناء/واخبار البنات مااتصلتي عليهم
رغد/نوووو ماامداني انشالله بكره
حسناء/طيب حبيت اتطمن عليك
جاني النوم
رغد/ ادري اني مقصره معاكم بس والله احبكم
حسناء/هههههههه ندري والله ولا يهمك تشااااو
رغد/ههههه تشاوين
وقفلت السماعه


يوم الجمعه
قبل الصلاه بساعه
في بيت ابو فهد
(بيتهم عباره عن فلتين في حوش واحد الفله الكبيره لأبوهم والثانيه مقسومه بين فهد ومروان(
كان الكل صاحي ماعدا البنات
ام فهد في المطبخ تجهز البخور
ابو فهد/ العيال لسه ماصحيو,,
ام فهد/ الله يهديك عيالك في بيوتهم وطارق غاسل ايدك منه من زمان
والبنات بيصحو عقب هلكتهم المذاكره
طارق والنوم عامل عمايله فيه /ليش كذا ياامي ليش ماتحبيني يعني يرضيك انزف عالطالعه والنازله ويقرب يبوس راسها وراس ابوه
وينسدح على اقرب كنبه
ام فهد/الحمدلله على نعمه العقل
ابو فهد يصفق بإيده هذا مامنه فايده
طارق/يماه فيه فطور الخطبه بتطول مايصير اروح جوعااان
ام فهد/يالله الحين بجيبه
ابو فهد/دلعيه محد مخربه غيرك

ودخلو عليهم مروان وفهد كاشخين ومبخرين
مروان بأسف/وانت متى بتلبس انشاالله
طارق اللي مطنشه وشعره نازل على وجهه
فهد بحزم/طارق بسرعه البس منتظرك بره لاتأخرني
طارق اللي ماعجبه تصرفهم وقام يتأفف بصوت واطي/اصغر عيالهم انا
الله يعيني مركزين عليه هاذي اليومين
ام فهد/بالراحه على الولد كلتوه
مروان يناظر فهد ومبتسم يعني امي مخربته علينا
فهد/يمه مايصير كذا والله ماينفعه الخراب اللي أهو فيه
مروان/انا اعرف ان الدلع للبنات الولد مايتعامل كذا
ام فهد بضيق/الله يهديكم انتم وش شايفني ارضعه والا احممه
فهد يمزح/صراحه مااستبعده ههههههه
مروان/تخيله عاد بحضنها وترضعه
ههههههههههههههههههه
ام فهد تخزهم /تتريقو نشوف عيالكم بعدين
وجا ابوهم ووراه طارق لابس ثوب بلا غتره وشعره لين رقبته
مروان/ خلصو الغتر ليش كذا عاد شعرك من الركوع والسجود بيكشر
فهد/نحط له كيس ونربط شعره
طارق/محترين مني انت يافهد الله يعينك مهما حطيت على راسك الشمس بتخترق صلعتك
وانت يامروان لول الحيا الا كان طولته مثلي بس كبرت وراحت عليك
والكل نقع بالضحك على كلامه حتى هو ضحك وراحو يصلون الجمعه

انتهى







توقيع gta_cena
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

paris
عضو جديد
paris

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 04/11/2011
عدد المساهمات : 25
نقاط التميز نقاط التميز : 35
ذكر
الموقع الموقع : http://pubda3m.yoo7.com
الوظيفة : طالب
قصه اليتيمه Jb12915568671

قصه اليتيمه Vide

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: قصه اليتيمه   قصه اليتيمه Navbit10الجمعة 4 نوفمبر - 23:22 






جزاك الله خيرا






توقيع paris
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

yassine
عضو جديد
yassine

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 04/11/2011
عدد المساهمات : 25
نقاط التميز نقاط التميز : 35
ذكر
الموقع الموقع : http://pubda3m.yoo7.com
الوظيفة : طالب
قصه اليتيمه Jb12915568671

قصه اليتيمه Vide

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: قصه اليتيمه   قصه اليتيمه Navbit10الجمعة 4 نوفمبر - 23:37 






شكرا لك






توقيع yassine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معلومات العضو

ولد بركاء
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ولد بركاء

معلومات اضافيه

تاريخ التسجيل : 08/11/2011
عدد المساهمات : 301
نقاط التميز نقاط التميز : 303
ذكر
الموقع الموقع : الاردن
الوظيفة : student ^^
قصه اليتيمه Jb12915568671

قصه اليتيمه Vide

معلومات الأتصال

مُساهمةموضوع: رد: قصه اليتيمه   قصه اليتيمه Navbit10الأربعاء 9 نوفمبر - 18:20 






الف شكر لكل جديد يعطيك الف عافية

سلمت يداك

ولد بركاء






توقيع ولد بركاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصه اليتيمه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

.:: مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ::.

      هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة     
المتواجدون الأن بالموضوع:

ككل هناك 3 أشخاص حالياً في هذا الموضوع :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر
صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليالي عُمان :: ليالي الشعر والأدب :: ليالي القصص والروايات-
انتقل الى:  
Powered by ahlamontada.Copyright © 2011 www.ibd3at.com , Inc. All rights reserved.
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
فلل للبيع
فلل للبيع في مكة
تعالووووا شاركونا بذكرياتكم
اسجن أي عضو وبنشوف من يطلعه !!!
لعبة فرسان المجد ( لعبة فتوحات اسلامية )
سجل خروجك بكفارة المجلس ..~
موقع رائع لمعرفة القبله من اي مكان_أرجو التثبيث
اضيق بيت في العالم
رجل 'يلد' طفلاً ليكون أول حالة فى بريطانيا والثالث
**تعال شاركنا في سوالفنا**
الإثنين 17 فبراير - 13:36
الإثنين 17 فبراير - 13:33
الأربعاء 5 سبتمبر - 2:08
الأربعاء 5 سبتمبر - 0:36
الخميس 7 يونيو - 20:51
الأربعاء 18 أبريل - 19:51
الأربعاء 18 أبريل - 19:50
الأربعاء 18 أبريل - 19:46
الأربعاء 18 أبريل - 19:43
الأربعاء 18 أبريل - 19:36










لتميز عنوان

لا تمثل المواضيع المطروحة في  مُنتديات ليالي عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها
©phpBB | منتدى مجاني | العصر و المجتمع | المراهقة و الطفولة و العائلة | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع